لايوجد منتجات
3
1
ما اسميه زبون اسميه حرامي وعديم شخصيه يحاول يسرقك عيني عينك يخرب الحساب ويطلب تعويض بعد واذا ما عوضته يجلس يصيح ويتهمك ويدعي عليك قيمني سيء وكتب تعامل غير جيد ما اعرف شنو كان متوقع
رد البائع على التقييم
طبعا ذا المصري يبيع لك يوزر اذا سويت له ريست فقط اعاده كلمه سر اليوزر يصير فيه مشاكل واذا جيت وطلبت حقك كتعويض يقول مالي اي علاقه الله لايوفقك ولا يحللك فوق ما انك اخذت النزاع لصالحك تجي تقيم عندي تقييم سيئ
ممتاز
الله يعطيك العافيه ما قصرت رد سريع ومتجاوب الله يرزقك من واسع فضله
رد البائع على التقييم
امين حنا وياك ياعيني
لايوجد تعليق