286
15
طارو بيوم و يبيني ادفع زياده عشان مايطيررن خير انشاء الله
رد البائع على التقييم
انتي طالبه ارخص خدمة وبدون ضمان وش تبيني ازيدك من جيبي؟ الله يهديك
ماقصر الله يسعده
ثقه مايحتاج
اشتريت منه مرتين جامد وسريع
لايوجد تعليق
لايوجد تعليق
لايوجد تعليق
ممتازه جيده وحلوهه
من افضل البائعين الي تعاملت معاهم الى الان رد سريع اسلوب اخترام ومتعاون معاي وثقه خدمه سريعه و ثابته وجوده ماقصر معاي وبعتمدها ماقصر معاي🩵🩵